الجمعة, 19 أبريل, 2019
الرئيسية / تكنولوجيا / لو بتستخدمه بالليل.. نصائح مهمة لتعديل إضاءة شاشة الأيفون لتناسب عينيك

لو بتستخدمه بالليل.. نصائح مهمة لتعديل إضاءة شاشة الأيفون لتناسب عينيك

تتميز هواتف أيفون بشاشات 5.5 بوصة، وهو ما يجعلها كبيرة إلى حد ما، لكن فى نفس الوقت ربما تكون الإعدادات الافتراضية مضبوطة بشكل معين يجعل المستخدم غير قادر على رؤية محتوى الشاشة بشكل جيد، وفيما يلى نعرض مجموعة من النصائح لتخصيص شاشة هواتف الايفون لتناسب عينى المستخدم خاصة عند استخدامه ليلا كما يلى:
 
– حاول تكبير حجم النص
من الأمور التى يجب القيام بها، وذلك لعدم إرهاق العينين فى الكتابة الصغيرة للغاية، ويمكن القيام بذلك من خلال الذهاب إلى Settings ثم Display and Brightness ثم Text Size والتى من شأنها زيادة حجم النص.
– قم بتعطيل وضع الـ “Zoom”
يعتبر من الحيل الجيدة التى تعمل مع هواتف أيفون 7 و6، فبمجرد تفعيلها يتم تكبير الشاشة بشكل كبير للغاية وغير متناسق، لذلك فإنه بإلغاء هذه الميزة ستعود الشاشة لوضعها الطبيعى، ويمكن القيام بذلك من خلال الذهاب إلى Settings ثم Display and Brightness ثم Display Zoom.
– اجعل الخط ضخم “Bold”
يمكن للمستخدم تخصيص الخط الصغير ليصبح Bold وذلك لكى يكون واضحا بشكل أكبر من خلال الذهاب إلى Settings ثم Display and Brightness ويقوم بتفعيل خيار Bold .
– استخدم ميزة Night Shift
من المميزات الجيدة التى يمكن للمستخدمين استخدامها عند استعمال الهاتف ليلا، حيث إنها تقلل من تأثير الشاشة على العين وتجعلها غير معرضة للإرهاق مثلما تفعل الشاشة العادية بعين المستخدم، ويمكن تفعيلها من خلال الذهاب إلى Settings ثم Display and Brightness واختيار Night Shift.

شاهد أيضاً

Hater تطبيق مواعدة يسمح لك بمشاركة كل ما تكرهه

يحتفل العالم بعيد الحب، ومع دخول التكنولوجيا فى كل المجالات ظهر تطبيق جديد يعرف بـ …